Select Page

إلتقى الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس جامعة الحمدانية اليوم الاثنين الموافق 19 شباط / 2024 في اجتماعٍ موسعٍ مع الكوادر القيادية بكلية التربية للعلوم الإنسانية، حضرَه السيد عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور نوري صابر محمد والمعاونين العلمي والإداري ورؤساء الاقسام العلمية ، بهدفِ الوقوفِ على واقع العملِ فيها .

واطلع الأعرجي خلال اللقاء على سيرِ العملِ في تشكيلات الكلية مؤكداً على جملةٍ من الأمور الإدارية والتنظيمية أهمها الاهتمام بالموقع الالكتروني ،والنهوض بالأبحاث العلمية وتشجيع الباحثين على النشرِ النوعي في المستوعبات العالمية، والالتزام بمعايير الجودة وتحديث طرائق التدريس والدخول في التصنيفات العالمية وتدعبم البرنامج الحكومي .

وشدّد سيادته على ضرورةِ تحقيقِ التعاون والتكامل بين التشكيلات كافة ، بما يصبُّ في ديمومةِ العمل الدؤوب وتطويرهِ ، لافتاً إلى أهمية اتباع أسلوب عملٍ يكفلُ السرعةَ والدقةَ في الإنجاز .مثمناً جهود الجميع ومتمنياً لهم دوامَ العطاء خدمةً لجامعتنا العزيزة .

هذا ويأتي اللقاءُ في إطارِ حرص قيادة جامعة الحمدانية واهتمامها بالوقوف عن كثبٍ على مستوى الأداء في مفاصل العمل الإداري في كل تشكيلا ت الجامعة.