Select Page


قدَّم وفدٌ من رئاسة جامعة الحمدانية برئاسة الأستاذ الدكتور عقيل الاعرجي والأستاذ الدكتور خزعل ياسين مصطفى مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، التهاني والتبريكات للأستاذ الدكتور أسامة المشهداني بمناسبة تسنُّمه مَنصِبَهُ الجديد رئيساً لجامعة نينوى خلفاً للأستاذ المُخضرَم الدكتور مزاحم الخياط.
جاء ذلك خلال الاحتفالية المركزية السنوية التي أقامتها جامعة نينوى في قاعة الأستاذ الدكتور مزاحم الخياط، لتكريم عدد من الكفاءات العلمية من المحالين على التقاعد ومِمَن ترقُّوا إلى مرتبة الأستاذية بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2019-2020.
وقال الاعرجي خلال تقديمه درع الإبداع للأستاذ أسامة المشهداني: إننا فخورون بأن تتولى القيادات الشابة الجديدة دفة القيادة لجامعة مستحدثة فتية استطاعت أنْ تثبت حضورها العلمي والإداري المميَّز على مستوى الجامعات العراقية بفترة قصيرة، معرباً عن أمله بأن يكون العهدُ الجديد عهد ازدهارٍ علمي، وإبداع لجامعة نينوى الشقيقة.
كما منح الأستاذ الدكتور عقيل الاعرجي درع الإبداع من جامعة الحمدانية مع باقة من الزهور للأستاذ الدكتور مزاحم الخياط، عرفانا من جامعتنا للدور الذي ساهم فيه بتأسيس جامعة الحمدانية خلال تكليفه بالإشراف على تطوير جامعة الحمدانية ابان فترة داعش الإرهابي.