Select Page

استقبل الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس جامعة الحمدانية لجنةً من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الأربعاء الموافق 24/نيسان/ 2024 للوقوفِ على استعدادات الجامعة لاستحداثِ ثلاث كلياتٍ : كلية القانون ، كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة وكلية تكنولوجيا المعلومات فضلاً عن قسم العلوم المالية والمصرفية في كلية الإدارة والاقتصاد للعام الدراسي 2024- 2025، وحضرَ اللقاء كذلك الأستاذ الدكتور رياض مبارك عبد الله عميد كلية التربية للعلوم الصّرفة .

وتكلّم سيادته عن جامعتنا وما فيها من كلياتٍ وأقسامٍ علميةٍ فضلاً عن حديثه عن موقع المدينة الجامعية والبنايات الجديدة التي تضمّها والانجازات العلمية التي حققتها جامعتنا.

كما جرى خلال اللقاء أيضاً مناقشة الإجراءات والتوابع اللازمة لاستكمال الاستحداثات من الأساتذة والموظفين المهيئين للعمل في الكليات، فضلاً عن اللوازم اللوجستية المُعدّة من أجهزةٍ وقاعاتٍ دراسية ومختبراتٍ علمية .

وقامتِ اللجنة كذلك بزيارة ميدانية لموقع المدينة الجامعية على أرض برطلة .

وكان هذا هو اليوم الثاني للجنة في جامعتنا فقد استقبلهم في اليوم الأول يوم الثلاثاء الموافق 23/ نيسان/ 2024 الأستاذ المساعد الدكتور خزعل ياسين مصطفى
مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور ناظم رشيد حسن عميد كلية الإدارة والاقتصاد والأستاذ المساعد الدكتور رياض مبارك عبد الله والدكتور نورس يونس عناد، وناقشوا أوضاع الاستحداثات كما اطلعوا على ما جُهِز للاستحداثات جميعها.

وفي نهاية اللقاء سلّم رئيس الجامعة شهادات تقديرية للأساتذة أعضاء اللجنة الوزارية شاكراً جهودهم القيمة وتعاونهم مع جامعتنا ،ومن جهتهتا عبّرت اللجنةُ عن ثقتها بجامعتنا وانجازاتها العلمية والثقافية والتطورات السريعة فيها.