Select Page

بحضور الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس جامعة الحمدانية والأستاذ الدكتور خزعل ياسين مصطفى مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والأستاذ الدكتور ناظم رشيد حسن عميد كلية الإدارة والاقتصاد أقامت جامعة الحمدانية/ قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة وبالتعاون مع كليات الجامعة وأقسامها المهرجان الثقافي للفنونِ الإبداعية اليوم الأربعاء الموافق 27/ آذار 2024 وبمشاركة عددٍ من تدريسيي الجامعة وطلبتها.

وأكد الأعرجي خلال كلمته حرص الجامعة على طلبتها المتميزين والمبدعين بمحتلف المجالات وبخاصة في مجال القرآن الكريم كتاب الله العزير ولا سيما ونحن في شهر رمضان الفضيل، كما أثنى سيادته على جميع الجهود المبذولة من قبل قسم مدير قسم النشاطات الطلابية الأستاذ المساعد الدكتورة أحلام دارا عزيز وأعضاء القسم وعلى اللجان المشاركة كافة .

ضمّ المهرجان فعالياتٍ عدة من مسابقات في تحفيظ القرآن الكريم ،التلاوة ، الشعر ، الرسم ، الأعمال الخاصة بسوق العمل فضلاً عن إقامة معرضٍ للفنون التشكيلية.

هذا ووزعت شهادات تقديرية على اللجان المشاركة في المهرجان وشهادات وهدايا على الطلبة الفائزين والطلبة المشاركين في فعاليات الرسم والأعمال اليدوية .