Select Page

افتتح الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس جامعة الحمدانية يرافقه الاستاذ الدكتور خزعل ياسين مصطفى مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ المساعد الدكتور رياض مبارك عبدالله عميد كلية التربية للعلوم الصرفة البوم الخمبس الموافق 2024/3/7 معرض الابتكارات العلمية الاول لطلبة قسم علوم الحياة .

وقدم المدرس الدكتور ابراهيم ياسين رئيس قسم علوم الحباة اثناء تجواله مع السيد رئيس الجامعة شرحا وافيا عن المعروضات والتي تضمنت عدد من مشاريع الطلبة وافكارهم الريادية ومنها الاجهزة والمستلزمات المختبرية والطبية والمنتجات العلاجية ومنتجات الوقاية الصحية والفحوصات الطبية المختبرية فضلا عن المجسمات العلمية والكتب والبوسترات العلمية .

يهدف المعرض الى تشجيع ودعم الطلبة المبدعين المبتكرين من خلال اتاحة الفرصة لعرض ابتكاراتهم في معرض علمي شامل ليطلع عليه الجميع .

هذا و قد حث الأعرجي الطلبة المشاركين على الإستمرار في تقديم الأفكار و الإبتكارات و تطويرها مؤكداً على ضرورة إستثمار هذه الطاقات العلمية وتسليط الضوء على أفكار الطلبة لتحويلها إلى واقع ملموس و مشاريع تعود بالفائدة على المجتمع بهدف دخول سوق العمل في مختلف المجالات ..