Select Page

أصدرت رئاسة جامعة الحمدانية أوامر جامعية بترقية عدد من تدريسييها إلى مرتبة علمية أعلى وبهذه المناسبة تهنئ جامعة الحمدانية التدريسيين المدرجة أسماؤهم في أدناه لترقيتهم إلى مراتب علمية أعلى و بحسب الأوامر الإدارية المرفقة متمنين لهم دوام النجاح و التوفيق .

  1. ترقية المدرس : بان عبد المسيح، التدريسية في كلية التربية / قسم الفيزياء إلى مرتبة أستاذ مساعد في اختصاص الفيزياء/ الليزر .
  2. ترقية المدرس: رجاء عبد الله بشير، التدريسية في كلية التربية / قسم الفيزياء إلى مرتبة أستاذ مساعد في اختصاص الفيزياء / طاقة شمسية .
  3. ترقية المدرس الدكتور ( عدنان هادي موسى ) التدريسي في كلية التربية / قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة إلى مرتبة أستاذ مساعد في اختصاص التربية البدنية وعلوم الرياضة.
  4. ترقية المدرس المساعد ( إسماعيل عبدال حسو ) التدريسي في كلية التربية/ قسم علوم التربوية والنفسية إلى مرتبة مدرس في اختصاص طرائق التدريس/ تربية خاصة .
  5. ترقية المدرس المساعد ( إلهام متي يعقوب) التدريسي في كلية التربية / قسم الرياضيات إلى مرتبة مدرس في اختصاص رياضيات تطبيقية.
  6. ترقية المدرس المساعد ( رائد صبيح قرياقوس) التدريسي في كلية التربية / قسم الرياضيات إلى مرتبة مدرس في اختصاص معادلات،،