هــي شعـــــبة ادارية تابعة لمكتب رئيس الجامعة تعنى بشؤون المواطنين من استقبال مقترحات واستفسارات واراء لمعالجــة مشاكـــل المواطنين الـــتي تخـــص الجامعــة ولتطويــر مستـوى الاداء الجامعي تأخذ على عاتقها، مهمة التواصل بين المواطن ودوائر الجامعة المختلفة، سعيا الى تذليل الصعوبات التي قد تواجهه اثناء مراجعته الجامعة بهدف انجاز معاملاته استقبال المواطن والاستماع له و لشكواه وتوجيهه إلى الوجهة الصحيحة لمراجعة الدائرة المعنية، أو استلام طلبه أو شكواه لبيان الرأي وإعداد المطالعة لعرضها أمام أنظار رئيس الجامعة. تعدّ المنفذ الرئيسي في تلقي طلبات وشكاوى المواطنين وفرزها وتنظيمها ورفه تقارير احصائية مفصلة يومياً الى رئيس الجامعة فضلاً عن انها تهتم برعاية مصالح المواطنين وتعزز شكل العلاقات الوثيقة بين المواطنين والجامعة في اطار الموضعية والشفافية والاحترام المتبادل.
آخر الأخبار
- مؤكداً ثوابت البحث العلمي ، الأعرجي يحضر جانباً من فعاليات المؤتمر الطلابي لمناقشة مشاريع التخرُّج
- تدريسي من جامعة الحمدانية يُشارك في الاجتماع الفني لبطولة الجامعات العراقية بالكرة الطائرة (طالبات) بجامعة الموصل
- جامعة الحمدانية تُشارك في الملتقى الوطني لمسابقة التحدي الكبير الذي تستضيفه جامعة النور الأهلية