Select Page

شعبة التاهيل والتوظيف والمتابعة

مرحبا بك في الموقع الالكتروني التابع لشعبة التأهيل والتوظيف و المتابعة في رئاسة جامعة الحمدانية . يعمل الموقع الالكتروني على توفير الدعم للطلاب المتخرجين من جامعة الحمدانية في ايجاد فرص عمل من خلال التواصل مع الدوائر الرسمية المحلية في محافظة نينوى والدوائر التابعة للحكومة المركزية بوزارتها وتشكيلاتها الحكومية و شركات القطاع الخاص .
تدعم الشعبة التزام الجامعة بمعايير الجودة في تعليم طلابها . كما تقوم بتدريب الطلبة الجامعيين والخريجين على كيفية تطوير الأهداف التعليمية والمهنية , ومهارات صنع القرار واستراتيجيات البحث عن الوظيفة اللازمة .يقع على عاتق الشعبة مهمة العمل المشترك ما بين الطلبة والخريجين , وأرباب العمل وأعضاء هيئة التدريس والموظفين مع الخبراء من خلال تقديم المشورة بالإفادة من المعلومات الحالية والموارد المتاحة , بالإضافة إلى ترسيخ فرص التواصل داخل وخارج الحرم الجامعي وبمختلف الوسائل . 
سوف يكون لخريجي الجامعة القدرة على تمييز الأهداف الأكاديمية والمهنية وبشكل واضح وكذلك تعزيز قدرات صنع القرار وصولا إلى الهدف الاسمي وهو إن تتكون لديهم الرؤية الانتقائية والتنافسية في تحقيق الأهداف الأكاديمية وفي إدارة حياتهم المهنية .تقدم الرؤيا لمحة عامة عن أفضل الممارسات في مجال الخدمات الوظيفية لتدريب وتأهيل الطالب الخريج في مؤسسات التعليم العالي.

م.م. احمد عزمي مصطفى
مسؤول شعبة التأهيل والتوظيف والمتابعة
009647722060151
uoh_cdc@uohamdaniya.edu.iq