Select Page

تحت شعار ” للقلم والبندقية نبض واحد” وايفاء منها برد الجميل قامت رئاسة جامعة الحمدانية صبيحة اليوم الاربعاء الموافق ٥ /٢ / ٢٠٢٠ بتكريم كوكبة من قادة وآمري وضباط ومراتب قواتنا الأمنية البطلة، العاملين في صنوف وتشكيلات قوى الأمن الداخلي، والقوات المسلحة، والشرطة والجيش.
جاء ذلك ايفاء من جامعة الحمدانية برد الجميل، فلطالما كانت القوات الأمنية هي السباقة الى تحرير الارض وطرد زمر الظلام من ارض العراق وسهل نينوى على وجه الخصوص.
استهل الحفل بالوقوف دقيقة صمت على ارواح شهداء العراق الخالدين
ومن ثم عرض قسم الإعلام والعلاقات العامة، أوبريت ” سنابل الوئام” الذي يحاكي طموح جامعتنا ويجسد رغبتها بالتعايش السلمي والتفوق العلمي.
ثم تلا ذلك كلمة للأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس الجامعة ، اثنى فيها على مواقفهم الشجاعة، وبسالتهم في حماية أرض العراق، ومساندتهم المتواصلة في دعم جامعتنا الفتية ، مترحما على ارواح اولئك الذي رووا بدمائهم الزكية أرض الوطن.
بعدها تحدث العميد فارس نيابة عن زملائه بكلمة اثنى فيها على الدور الذي تسهم في جامعة الحمدانية في اعادة الاستقرار الى المنطقة، مشيدا بالقيادة الرشيدة المتمثلة بشخص السيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عقيل الأعرجي الذي استطاع ان يجعل من جامعة الحمدانية في سهل نينوى خيمة لكل أطياف الشعب العراقي، وبودقة تنصهر فيها كل المسميات لتكون بحق جامعة السعادة.
ومن بعدها بدأت مراسم توزيع باقات الزهور من جامعة السرور … للقادة والآمرين وبقية المراتب…
وفي ختام الحفل تم التقاط الصور التذكارية وتوثيق الحدث.