برنامج الإدارة الإلكترونية في ورشة عمل
برعاية السيد رئيس جامعة الحمدانية المحترم أقام مكتب رئيس الجامعة بالتعاون والتنسيق مع قسم التعليم المستمر ورشة عمل عن برنامج الادارة الالكترونية الذي صممته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وتعتزم تطبيقه في التشكيلات الادارية للجامعات العراقية كافة، بداية العام ٢٠٢٠. تضمنت الورشة شرحا للنظام الالكتروني الجديد، والمعوقات التي تعترضها، وطريقة الدخول، وارسال واستلام وارشفة البريد. … تابع قراءة برنامج الإدارة الإلكترونية في ورشة عمل
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه