اختر صفحة

انطلاقا من الشعور الوطني المفعم بالإخلاص والولاء والانتماء للوطن، واستجابة لمطالب المرحلة الراهنة، نظم قسم الإعلام والعلاقات العامة وبالتعاون والتنسيق مع قسم النشاطات الطلابية بجامعتنا حملة وطنية كبرى لدعم المنتوج الوطني اليوم الموافق ٢٣ / ١٢/ ٢٠١٩ .
شارك فيها الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس الجامعة والسادة المساعدين وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام العلمية وجمع غفير من طلبتنا.
تضمنت الحملة مسيرة راجلة من مبنى الرئاسة مرورا بكلية الإدارة والإقتصاد فالدخول الى المعمل وتقديم باقات الورود والهدايا الرمزية للعاملين في المعمل،،، والتعرف على بعض الخطوط الإنتاجية، فضلا عن نماذج من المنتجات ذات الجودة العالية التي تنافس المنتج الاجنبي.
وقال ا.د.عقيل الأعرجي في كلمته انه من الواجب علينا تقديم الدعم المعنوي والاسناد الحقيقي للصناعة الوطنية بعدما اصبحت مطلبا جماهيرا واقتصاديا ملحا…
وقال الأستاذ فيصل الشرف مدير المعمل : اننا فخورون بهذه الزيارة التي تزيدنا اصرارا على المضي قدما لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، وبجودة عالية تنافس المنتج الوطني.
هذا واهدت رئاسة جامعة الحمدانية درع الابداع للسيد فيصل الشرف دعما وتثمينا للدور الذي تسهم فيه منتوجاتهم في رفد السوق المحلية.من جانبه شكرا الاستاذ فيصل الشرف جامعة الحمدانية رئاسة وعمداء و رؤساء اقسام وطلبة على هذه الالتفاتة الرائعة التي تعبر عن حسهم الوطني وانتمائهم العالي.

Share This