بحث وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للشؤون الادارية الدكتور حامد خلف تهيئة وإعداد التقرير الفصلي الثالث لمشاريع البرنامج الحكومي الخاصة بالوزارة بغية ارساله الى الامانة العامة لمجلس الوزراء ضمن التوقيتات المحددة.

وقال الوكيل خلاله ترؤسه اجتماعا للجنة السكرتارية وبحضور مدير البرنامج الحكومي في الامانة العامة لمجلس الوزراء السيد علي الشهرستاني إن التعليم عازمة على المضي بتنفيذ المشاريع والبرامج والنشاطات الخاصة بها ضمن التوقيتات الزمنية المحددة من قبل الامانة العامة لمجلس الوزراء، مبينا طبيعة الجهود التي تبذل من قبل فريق البرنامج الحكومي وتميزه بالإنجاز السريع عبر اعتماد النظام الإلكتروني للمدخلات وتحليلها وتفسيرها على هيأة أوزان ونسب.

من جانبه أكد مدير البرنامج الحكومي في الامانة العامة لمجلس الوزراء السيد علي الشهرستاني أن الخطوات التي اعتمدتها وزارة التعليم العالي في تطبيق البرنامج كانت دقيقة ومدروسة ما جعلها من اولى الوزارات التي تتميز بانجازها التقارير الفصلية ضمن المدد الزمنية المحددة، فضلا عن اعتمادها أنظمة إلكترونية حديثة في التعامل مع المعطيات الواقعية لمشاريعها.

وتخلل الاجتماع عرض الاهداف الاستراتيجية للبرنامج الحكومي واستمارة متابعة تنفيذ المشاريع وجداول الخطة التنفيذية للوزارة للمدة ٢٠١٨-٢٠٢٢.