تنفيذا لتوحيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  وبالتنسيق مع قسم التعليم المستمر وبالتعاون مع منظمة ايركس أقامت شعبة التأهيل والتوظيف في جامعتنا يوم الخميس الموافق 27/6/2019 ورشة عمل بعنوان (المبيعات وخدمة العملاء) وعلى قاعة الاجتماعات في كلية الإدارة والافتصاد بحضور السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور خزعل ياسين مصطفى والسيد عميد كلية الإدارة والاقتصاد الأستاذ الدكتور ناظم حسن رشيد بمشاركة مجموعة من طلبة وخريجي كليتي التربية والإدارة والاقتصاد  وتستمر الورشة على مدى يومين.
تهدف الورشة إلى عرض الخطط والبرامج التي من شأنها رفع مستوى الخريج لرصد متطلبات سوق العمل و احتياجات المجتمع. وفق منهاج يعتمد على التخطيط  للمشروع والتسويق والمبيعات.
وتضمن منهاج الورشة في يومها الأول ثلاث محاضرات  تناولت المحاضرة  الأولى مفهوم خدمة العملاء وأنواع العملاء وأهم المهارات التي يتمتع بها موظفي خدمة العملاء وتطرقت المحاضرة الثانية إلى أهمية فريق خدمة العملاء ودورهم في المبيعات وتحقيق الارباح وركزت المحاضرة الثالثة على الوسائل الحديثة في جذب العملاء وتحقيق ارضاءهم.
وتجدر الإشارة ان تحسين توجهات الخريجين نحو سوق العمل والسعي للحصول على فرص عمل بتطوير أساليب مناسبة هو أحد المعايير المؤسسية والاكاديمية في الجامعات.