Select Page


واصل الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس الجامعة اجتماعاته اليوم الموافق ١٧/٦ /٢٠١٩ مع كوادر إعلام جامعة الحمدانية والخلية الساندة لها. مثنيا على الخطوات الكبيرة التي قطعتها من أجل إيصال صورة الجامعة إلى المحيط الأكاديمي، وإبراز دورها المؤسساتي في خدمة المجتمع، ونشر نشاطاتها العلمية والإدارية بما يسهم في رسم خريطتها العلمية والثقافية في العراق والمنطقة.
وأضاف الدكتور الأعرجي أننا نولي الإعلام اهتماما متزايدا إيمانا منا بدور الإعلام في إظهار صورة الجامعة الناصعة أمام العلن، ونحن بلا إعلام كالجسد بلا روح، فأنتم نبضنا وصدانا الواصل إلى أبعد حد.
كما وأشاد بجهود الأعضاء المساهمين في نشر أخبار جامعتنا على الشريط الخبري للقناة الجامعية. مباركا حصولهم على كتاب شكر من السيد مدير القناة.
وفي ختام اللقاء شد سيادته على سواعد خلية الإعلام لبذل المزيد من الخطوات لتحقيق ما مطلوب من قسم الإعلام من مهام في البرنامج الحكومي لجامعتنا لكسب المزيد من الامتيازات وتحقيق درجات عالية في التصنيف الوطني للجامعات العراقية.
هذا وحضر اللقاء الأستاذ المساعد الدكتور بكر عبدالله خورشيد، مسؤول قسم الإعلام والعلاقات العامة، والسادة مديرو شعب الإعلام والعلاقات العامة والأستاذ الدكتور خليل شكري هياس، ممثلا عن خلية الإعلام، والسادة أعضاء خلية الإعلام كافة.