استقبل الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس الجامعة صباح يوم الخميس الموافق 13/6/2019 وفد جامعة الموصل برئاسة الأستاذ المساعد الدكتور قيس إسماعيل إبراهيم عميد كلية التربية للعلوم الصرفة، يرافقه عدد من السادة ممثلي الأقسام الإنسانية والرياضية. وجرى خلال اللقاء الذي حضره الأستاذ المساعد الدكتور خزعل ياسين مصطفى مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية، والأستاذ المساعد الدكتور رياض مبارك عبدالله عميد كلية التربية، وا.د.عامر باهر اسمير عضو اللجنة المركزية لإدارة الأمتحانات، عرض لسير الخطوات المتبعة لإنجاح التجربة العلمية بعد سنوات من ايقافها وتطبيقها بمهنية وشفافية عالية.
وقال الدكتور الاعرجي: اننا نثمن عالية الجهود الجبارة التي تبذلها كوادر جامعة الموصل لإنجاح الامتحانات التقويمية في الجامعات التي تشرف عليها. 
يذكر أن جامعة الموصل مسؤولة عن الامتحانات في الجامعات الشمالية.
وقد أبدى الوفد المراقب ارتياحه للإجراءات المتخذة في جامعة الحمدانية بعد اشرافهم وللمرة الثانية على سير الإمتحانات، مؤكدين سلامة إجراءاتها والتزامها بتطبيق كافة التعليمات الامتحانية الوارد في لائحة التعليمات الامتحانية.
يذكر أن اللجنة اشرفت اليوم وبشكل مباشر مع السيد عميد كلية التربية ا.م.د. رياض مبارك عبدالله ومعاوني العميد للشؤون العلمية والإدارية على توزيع الدفاتر الامتحانية، وفتح الأسئلة، للاقسام الإنسانية والعلمية في مجمعات كليتنا، وتعاملت معها بأمانة وإخلاص، وحرفية أكاديمية عالية.