Select Page

ممثلا” عن جامعة الحمدانية وتحت شعار “الرقمنة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي في المجال الرياضي” شارك الأستاذ المساعد الدكتور عدنان هادي موسى، التدريسي في قسم التربية البدنية وعلوم الرياضة في كلية التربية للعلوم الصرفة بجامعتنا في عضوية اللجنة التحضيرية للمؤتمر الذي اقيم برعاية الجمعية العراقية الرياضية في العاصمة القطرية الدوحة وللمدة من 1/14 لغاية 2024/1/20 ، وشارك فيه اساتذة من مختلف الجامعات العراقية والعربية .

هدف المؤتمر الذي اقيم على هامش بطولة الامم الاسيوية بكرة القدم الى التعرف على الافكار الجديدة في المجال الرياضي واستخدام منظومة الذكاء الاصطناعي والرقمنة في بحوث التربية الرياضية .

وتمثلت مشاركة ممثل جامعتنا في البحث الموسوم (سرعة الاستجابة الحركية وعلاقتها بدقة اداء مهارتي الضرب الساحق وحائط الصد بالكرة الطائرة ) ومناقشته من قبل لجنة علمية رصينة متكونة من اساتذة في مجال الاختصاص .

هذا وتم منح الباحث وسام الابداع العلمي ، وشهادة مشاركة من قبل الجمعية العراقية الرياضة، تثمينا لمشاركته الفعالة في وقائع المؤتمر .

فضلا عن حضوره مبارياتي منتخبنا الوطني بكرة القدم في بطولة امم ا سيا امام اندونيسيا واليابان ومشاركته احتفالات الفوز بالمباريات.