Select Page

بعد جهود استثنائية مضنية، ومتابعة ميدانية حثيثة بذلها الاستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس جامعة الحمدانية وفريق العمل تم وبتوفيق من الله رسم الحدود الإدارية لجامعة الحمدانية والشروع ببناء السياج الخارجي للمدينة الجامعية المزمع انشاؤها في المستقبل المنظور لتكون النواة الحقيقة لجامعتنا.

وصرح الاستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس الجامعة من موقع العمل: أننا عملنا طيلة الفترة الماضية على تذليل العقبات التي واجهت مشروع جامعة الحمدانية وها هي الآن ترى النور على أرض الواقع.

إننا اذ نشرعُ بهذه الخطوة انما نؤسس لحدود حُلمنا، وحلم طلبتنا والمنطقة، فما هذا السياج الا اللبنة الأولى لانطلاقتنا نحو المشاريع الاخرى من بناء البوابات وغيرها على ارض برطلة الشرقية في المقاطعة ١٣٩ وعلى مساحة تقدر بأكثر من ٨٥ دونما.

ونطمئن طلبتنا ومنتسبينا بأن مشروع جامعتنا تم إحالته إلى إحدى شركات المقاولات الانشائية في نينوى ضمن تخصيصات تنمية الاقاليم في محافظة نينوى وستأخذ طريقها للتنفيذ.

هذا وحضر أعمال تدشين المشروع بمعية السيد رئيس الجامعة كل من الأستاذ الدكتور خزعل ياسين مصطفى مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والاستاذ الدكتور ناظم حسن رشيد عميد كلية الإدارة والإقتصاد والكادر الهندسي لقسم الإعمار والمشاريع في جامعتنا والمدير المفوض للشركة ونخبة من مهندسيها.