Select Page

ضمن فعاليات الدورة التدريبية عن أهم البرامج الالكترونيه التي تخص التدريسيين والباحثين التي تقيمها اللجنة المركزية للبرنامج الحكومي في جامعة الحمدانية برعاية السيد رئيس جامعة الحمدانية الاستاذ الدكتور عقيل يحيى الاعرجي وباشراف السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية وبالتعاون مع قسمي ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي وقسم الدراسات والتخطيط والمتابعة . للفترة من ٢٠١٩/٣/٣١ ولغاية ٢٠١٩/٤/٧.
جرت اليوم الاثنين ٢٠١٩/٤/١ الدورة التدريبية لإنشاء حساب للتدريسيين في برنامج Moodle على الموقع الإلكتروني لجامعة الحمدانية .حاضر فيها م.د. مالك حسين خضر مدير قسم الدراسات والتخطيط والمتابعة و م.م. ايمن موفق احمد التدريسي في قسم الفيزياء
تناولت الدوة التعريف بالبرنامج وأهميته في مجال التعليم والتعلم الإلكتروني ورفع محاضرات التدريسيين على الموقع ومشاركتها مع الطلبة . وكذلك مساهمتها في رفع المستوى العلمي وتصنيف الجامعة من خلال زيادة استخدام الموقع الإلكتروني من قبل الأساتذة والطلبة. واوصت الدورة التدريسيين بعمل صفحة خاصة بهم ضمن البرنامج على موقع الجامعة لغرض رفع محاضراتهم لتكون سهلة الحصول عليها من قبل الطلبة .