Select Page

استقبل الأستاذ الدكتور خزعل ياسين مصطفى مساعد رئيس جامعة الحمدانية للشؤون العلمية الفريق الوزاري برئاسة الاستاذ صلاح عبد الهادي البيرماني المكلف بالاطلاع على سير الامتحانات النهائية للاقسام العلمية في كليتي التربية والإدارة والاقتصاد في جامعتنا للعام الدراسي ٢٠٢٠_٢٠٢١.

اذ زارت اللجنة عبر دائرة مركزية الصفوف الالكترونية والتقت بعدد من الطلبة الذين يؤدون الامتحانات، ومن ثم قامت بزيارة الاقسام العلمية التي تؤدي الامتحانات الحضورية يرافقهم الأستاذ المساعد الدكتور رياض مبارك عبدالله عميد كلية التربية من خلال جولة ميدانية شملت عددا من القاعات الامتحانية في كليات الجامعة.
واطلعت اللجنة خلال جولتها على نماذج من الاسئلة واستفسروا من الطلبة عن مدى صعوبتها وشمولها للمادة المطلوبة، وتفقدت مدى توفر المستلزمات الضرورية بما يضمن اجواء مريحة وهادئة وتأكيدهم على اهمية تطبيق شروط السلامة والتعليمات الصادرة من الوزارة.

وقد اشادت اللجنة بجهود اللجان الامتحانية وحسن تنظيمها في توفير اجواء امتحانية مريحة وهادئة وتطبيق شروط السلامة والأمان بما يضمن سلامة الطلبة الممتحنين.

من جانبه بين السيد مساعد رئيس الجامعة أن الجامعة تحرص دائما على تنظيم سير الامتحانات واحتواء الطلبة وتشجيعهم وتذليل الصعاب بإيجاد الحلول والسبل الكفيلة لإنجاح العملية الامتحانية رغم الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.