Select Page

وحدة المتابعة الادارية

وحدة المتابعة الادارية هو أحد أقسام المرتبطة هيكليا بمكتب السيد رئيس الجامعة والتي تختص بتقديم الخدمات الادارية والفنية المساندة للإدارات والأقسام بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، وذلك بهدف تنسيق أعمال الجامعة الداخلية والخارجية وإعداد تقارير شهرية للوحدة ومتابعتها وتنفيذها.

الرؤية:

الوصول الى مستوى مميز من الأداء في العمل في مجال المتابعة المهام الإدارية وبالتالي الوصول إلى مبدأ التعاون كفريق واحد بين جميع العاملين في أداء العمل.

الرسالة:

التأكد من أداء العمل بالشكل المطلوب والسليم وفق الأنظمة واللوائح والتعليمات المنصوص عليها والإدراك من قبل الموظف بان الإدارة حريصة على مراقبة النظام في الجامعة، والحرص على تقليل الأخطاء وعدم تكرارها.

الاهداف:

هدف إدارة المتابعة المهام الادارية مراقبة العمل بصفة عامة والتنسيق بين اعمال الوحدات بما يضمن حسن ادائها وذلك منعا لوقوع المخالفات وتطبيق جميع الأنظمة واللوائح بالشكل المطلوب دون إهمال أو سوء استخدام او التأخير عند متابعة الكتب مع باقي التشكيلات الاخرى. والعمل آلية تسهل على المراجعين والزائرين الوصول لغاياتهم وإنجاز أعمالهم داخل الجامعة ليحملوا الانطباع الجيد عن الجامعة وإدارتها.