هــي شعـــــبة ادارية تابعة لمكتب رئيس الجامعة تعنى بشؤون المواطنين من استقبال مقترحات واستفسارات واراء لمعالجــة مشاكـــل المواطنين الـــتي تخـــص الجامعــة ولتطويــر مستـوى الاداء الجامعي تأخذ على عاتقها، مهمة التواصل بين المواطن ودوائر الجامعة المختلفة، سعيا الى تذليل الصعوبات التي قد تواجهه اثناء مراجعته الجامعة بهدف انجاز معاملاته استقبال المواطن والاستماع له و لشكواه وتوجيهه إلى الوجهة الصحيحة لمراجعة الدائرة المعنية، أو استلام طلبه أو شكواه لبيان الرأي وإعداد المطالعة لعرضها أمام أنظار رئيس الجامعة. تعدّ المنفذ الرئيسي في تلقي طلبات وشكاوى المواطنين وفرزها وتنظيمها ورفه تقارير احصائية مفصلة يومياً الى رئيس الجامعة فضلاً عن انها تهتم برعاية مصالح المواطنين وتعزز شكل العلاقات الوثيقة بين المواطنين والجامعة في اطار الموضعية والشفافية والاحترام المتبادل.
آخر الأخبار
- الأعرجي يتسلّم درع العتبة العباسية المقدسة من اللجنةِ المُنظّمة للوفد المُشارك في فعاليات الحفل المركزي لتخرّجِ طلبةِ الجامعاتِ العراقية الرابع المُقام على أرض كربلاء المقدسة
- استعداداً لاستحداث ثلاث كلياتٍ وقسمٍ علمي، الأعرجي يستقبلُ لجنةً وزاريةً
- تدريسيتان من جامعة الحمدانية تُشاركان في المؤتمر الدولي المشترك الثاني للعلوم الإنسانية بجامعة صلاح الدين في أربيل