تأسست الوحدة مع تأسيس الجامعة والكلية عام 2014 ، ترتبط الوحدة بالسيد معاون العميد للشؤون الادارية .

 

غير محدد

مدير وحدة الإعلام والعلاقات العامة
السيرة الذاتية

: تتطلع وحدة الإعلام في الكلية إلى بناء منظومة إعلامية متمكنة تكون قادرة على تغطية النشاطات العلمية والثقافية والإدارية وبأحدث التقانات التصويرية والطباعية وعمل صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تسعى الوحدة إلى تقديم رؤية بارزة ومشرقة عن طبيعة العمل في كلية الادارة والاقتصاد بمفاصلها كلها العلمية والثقافية والإدارية على نحو مساهم في تقدم عجلة التطور في الكلية، وخلق فضاء من التواصل بين الكلية والمجتمع.

غير متوفر

  • العمل على تغطية النشاطات والفعاليات في الكلية ( مؤتمرات , ندوات , حلقات نقاشية , مهرجانات رياضية , احتفالات , مناسبات الخ )، وتسليط الضوء عليها ودفعها إلى جميع وسائل الاعلام.
  • تنسيق وتسهيل مهام جميع القنوات الفضائية ووسائل الاعلام الأخرى لدى جميع مؤسسات الجامعة لإنجاز تقاريرها الاعلامية.
  • تنظيم المؤتمرات والاحتفالات في الكلية وإنجاز الجوانب الإعلامية لتلك الاحتفالات من خلال وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية.
  • متابعة جميع وسائل الإعلام وما ينشر فيها من أمور تتعلق بنشاطات الكلية والحضور الدائم مع وسائل الإعلام في مثل تلك النشاطات.
  • توثيق أوامر التعاون بين منتسبي الجامعة وضمان علاقات طيبة مع الجمهور ونشر الوعي بعمل الجامعة، تجسيد منجزاتها بوسائل الاعلام المتاحة مع تأمين إستقبال الوفود والخبراء وتنظيم الزيارات التعريفية لهم .