Select Page

بحفاوة وكرم أكاديمي عال استقبل الأستاذ الدكتور عقيل يحيى هاشم الأعرجي رئيس الجامعة في ديوان مكتبه اليوم الموافق ١٤/ أيار ٢٠١٩ الأب أفرام عازر رئيس جمعية بين النهرين، ودار الحديث عن كيفية دعم الجامعة ورفع الحواجز بعيدا عن الطائفية والتطرف الديني والسياسي، والحفاظ على مكتسبات الشهداء في تحرير الأرض والعرض في نينوى الحدباء، بشكل عام وفي سهل نينوى بشكل خاص.
وقال الأستاذ الأعرجي إن جامعة الحمدانية جزء من المجتمع،وأنها تسخر طاقتها دائما من أجل مجتمع مثقف، وواع بمسؤولياته في خلق جو من الألفة والمحبة، وأن هذه المسؤلية تتقاسمها معه القيادات الدينية المعتدلة ذات المقبولية الجماهيرية في الوسط المجتمعي وأن الأب أفرام واحد من تلك الشخصيات التي تسعد الجامعة أن تفتح له ابوابها وان يكون من أصدقائها.
من جانبه عبر الأب أفرام عن سعادته للقاء الدكتور الاعرجي، مؤكدا دعمه لجهوده الرامية إلى بناء جامعة رصينة تشترك فيه كل الاطياف العراقية الأصيلة، وتكون ملكا للجميع وليس لجهة اومكون ما.
هذا وحضر اللقاء ا.د.انيس بهنام نعوم مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والأستاذ المساعد الدكتور رياض مبارك عبدالله عميد كلية التربية.